تحميل برنامج كوريل درو |CorelDRAW Graphics Suite 2019

تحميل برنامج كورل درو 2019 الاصدار:21.0.0.593
في ربيع عام 1989 ، تم طرح الإصدار الأول من CorelDRAW للبيع! مرت ثلاثون عامًا ، ومنذ ذلك الحين وطوال هذه الفترة حققت الشركة الكندية Corel Corporation أن مستخدمي برنامج تصميم CorelDRAW يعدون بالملايين في القارات الخمس.في 12 مارس 2019 ، أعلنت شركة Corel ، من مقرها الرئيسي في أوتاوا ، كندا ، عن الإصدار الجديد من مجموعة CorelDRAW ، المسماة CorelDRAW Graphics Suite 2019 ، الإصدار رقم 21 من CorelDRAW التاريخي.بعد 30 عامًا من الابتكار ، يمتد تطبيق CorelDRAW Graphics Suite 2019 إلى أبعد من نظام التشغيل Windows بإصدار جديد ومتوقع لـ Apple macOS وتطبيق الويب CorelDRAW.

الآن الكوريل درو متوفر علي انظمة الماك شاهد المقال كامل هنا


الآن من الممكن استخدام CorelDRAW في كل مكان! WIN ، MAC وفي السحابة!وقال كلاوس فوسن ، كبير مديري المنتجات في CorelDRAW: “لقد بنى CorelDRAW سمعة كحل رائد للتصميم الجرافيكي يركز على تقديم النتائج المهنية والإنتاج وسهولة الاستخدام”. “عندما يتعلق الأمر بإنتاج مشاريع غير عادية ، يستحق المصممون الحصول على خيارات. مع إصدار 2019 ، نجلب قوة CorelDRAW إلى Mac ونقدم الأدوات المتطورة التي يحتاجها المحترفون ، وقال جيرارد ميترايلر ، نائب الرئيس التنفيذي للمنتجات العالمية في شركة Corel: “مع 30 عامًا من التميز في تصميم الرسوميات ، يواصل فريق CorelDRAW الابتكار مع منتجات جديدة تعد بتغيير جذري في برمجيات التصميم”. “مع الاستحواذ الأخير على Parallels وإصدار الإصدار الجديد من CorelDRAW Graphics Suite لنظام التشغيل Mac ، عززنا موقع Corel كمزود برمجيات استثنائي يلبي احتياجات العاملين في مجال المعرفة اليوم. لهذا نأخذ في الاعتبار جميع التخصصات ومستويات المعرفة والمنصات. ”
لعمل في أي مكان باستخدام CorelDRAW.app الجديد المستند إلى الويب. يتم تضمين CorelDRAW.app في حلول Windows و Mac ويتيح لك أن تكون أكثر إنتاجية وإبداعًا أثناء التنقل. يكمل تطبيق الويب الجديد سير عمل التصميم الجرافيكي ويمكنك استخدامه للوصول إلى ملفات CorelDRAW المخزنة في السحابة ، وإضافة التعليقات التوضيحية وعناصر التصميم أو بدء مشروع جديد من أي جهاز بفضل أدواته المبتكرة التي تعزز الإبداع و أنها تنتج نتائج غير عادية. قم بتحسين تجربة الويب الخاصة بـ CorelDRAW من خلال الاشتراك في المزيد من خيارات التصميم الاحترافية.

متطلبات التشغيل

للتعرف علي أهم المميزات الجديدة في البرنامج من هنـــا 

تحميل البرنامج لنظام  : Windows 
Download
تحميل البرنامج لنظام  : Mac
Download